Friday, December 16, 2005

 

انا ليند


خصومة قلبى مع اللة
هل كانت نقطة ضوء وسط الظلمة
شهاب اضاء السماء الملبدة بغيوم الكذب والتضليل
فكان يجب ان تغيب حتى يستوى الظلم على عرش البسيطة
امراُة كشفت عجز الرجال...وزيف الادعاء
لمن لا يعرف او نسى انا ليند.........مقطتفات من الويب
وزيرة خارجية السويد آنا ليند اقسمت انها لن تشتري البضائع الاسرائيلية من الاسواق السويدية وعلى وجه التحديد الفواكه .. وقالت الوزيرة في مقابلة تليفزيونية مساء الجمعة الماضي : اذا كنت لا استطيع التأثير على سياسة الحكومة باعلان المقاطعة لاسرائيل فأقل الامور ان اقوم انا شخصيا بمقاطعة البضائع الاسرائيلية ..
آنا ليند قالت ببساطة ما عجز عن قوله الملوك والرؤساء والزعماء في عالمنا المستظل بمظلة امريكا وسياستها العمياء
كما قررت وزيرة الخارجية السويدية "آنا ليند" أيضا أن تطبع الوزارة كتابًا للتعريف بالإسلام يتم توزيعه على الطلاب السويديين ، مبررة ذلك بقولها: "يجب أن يعرف الطلاب السويديون أن العديد من زملائهم من المسلمين ، وأن دينهم الإسلامي متسامح وحضاري" ، وهو ما ورد في الكتاب الذي طبع منه 300 ألف نسخة
اما العلاقة بين العنوان الذى اخترتة من قصيدة لاتصالح لامل دنقل وبين باقى الكلام دةهو
لماذا يارب منحت امة السويد امراة مثل انا ليند و تركت لنا فوزية عبد الستار وامال عثمان وكمان فايدة كامل
هى ناقصة؟